Saturday, September 25, 2010

لصديقي حسام

لابد ان اكون انانيا وللغاية  

  
اعلم ان ما ساكتبه سيوجعك

لكنني ساكتب وامري لله

ولتفعل بي ما شئت ,,,واظنك يا صديقي قد فعلت بي الاسوأ


عزيزي يا اقرب من الروح الى الروح
لو كنت استطيع وضع ملامح وجهي على ورق لفعلت ذلك دونما تاخير
لا لاريكم ,,سحنتي ,,, بل لتروا مقدار الغضب الذي يعتصرني
لابد وانكم جميعا سمعتم بكلمة "حانق"
هذه الكلمة لم تقل الا لتعبر عن حالتي في هذه اللحظات عديمة الاهمية والجدوة في تاريخ البشر كل البشر سواي وانت

حسام ,,,بالامس استقبلتك قادما من المجهول
فبلغت فرحتي عنان السماء ,,,وكنت خلال استعدادي لمجئيك افكر انه لابد لنا ان نستغل كل ثانية في تعويض ما فات
ان استغل كل ثانية في الاستماع اليك "وانت اكثر اهل الارض كلاما".



ان استمع الى ما تجود به من مصطلحات ضاحكا مستجديا فهمها
ان استغل كل ثانية بالضحك معك تلك الضحكة الفضائحية التي تجبر 

رواد مقهانا على النظر الينا
ان استغل كل ثانية فراغ لملئ امعائنا "التي لا تشبع" من طعام البرولتاريا
ودعتك يا اخا انجبته امي,,,, قبل شهورفكان وداعا احمقا ولو فاضت فيه المشاعر

اما هذا الوداع فهو امر والعن
لانني وفي وداعنا الاول لم اكن قد جربت الحياة دونك من قبل
فكان وداعك استقبالا للمجهول
اما الان فقد علمت وباصعب طريقة يمكن للمرء ان يتعلم بها ان الحياة دونك جحيم
وان اليوم الذي لا اراك فيه هو يوم ليس بالامكان ان يكون يوما لي
بل هو يوم علي بكل تأكيد
اتعلم اكثر ما يؤلمني في رحيلك ؟
انني اعلم ان الرحيل عليك اصعب الف مرة من وضعنا هنا
واعلم ان ما اكتبه هنا سيزيد من المك
لكني اخبرتك منذ البداية انني ساكون هذه اللحظة انانيا
ولذلك اقول عزيزي حسام
سحقا


لابد لي ان اعتذر على رداءة ما كتبت
لا لشيءولكن لان هذا الشيء الذي كتبته اتى مخربطا
ليوافق حياتي
حسبي باني غاضب
والنار اولها غذب
انا لست غاضبا
انا حانق

No comments:

Post a Comment