Sunday, February 27, 2011

هيا انهضي


هيا انهضي 
نعم انا اتكلم معك انتِ , هيا انهضي 
تعلمين كم صبرت عليك , فهيا انهضي 
تعلمين كم اقنعت نفسي باعذارك التي لا يصدقها احد ,فهيا انهضي 
التمست لك العذر حتى فاض بي الكذب , فانهضي 
قدماك توجعانك ؟ 
لا ضير 
عيناك تؤلمانك 
لا ضير 
ان ان تنهضي يا امراءة 
كفاكِ نوما 
 كفاكِ شخير 
ها هن اخواتك كلهن قد خرجن 
فارتدي ابهى ما اشتريتُ لك من ثياب , وضعي عطرا يموت لاجله احلى الشباب , والى الشارع اخرجي 
هيا انهضي 
الم تملي الجلوس 
هيا انهضي 
الا تغارين ؟ 
الا تحسدين ؟ 
اعلم ما ستقولين تماما 
اعلم تلك الاسطوانة التي منذ سنين علي تعيدين 
كنت اجملهن ,,,,,,,,,,,,,اعلم 
كنت اشجعهن,,,,,,,,اعلم 
كنت قائدتهن ,,,,,,,,,ايضا اعلم 
لكن "كنتِ " لا ترضيني 
اريد ان اراك الان امامهن 
اريدك الان تقودينهن 
اريدك الان اجملهن 
فانهضي 
هل تخافين ؟
وانا خائف 
وهن خائفات 
وهو ,,,,نعم هو ايضا خائف 
لا بل مرعوب 
وما العيب في الخوف ؟
فهيا انهضي 
الدور دورك 
نهضتي قديما ؟؟؟ 
اعلم 
خرجتي طويلا 
افهم 
هيا انهضي 
سيري في الامام هناك 
سيتركونك وحدك ؟
اعلم 
سيبيعونك ؟ 
افهم 
لكن هيا انهضي 
هذا قدري 
هذا قدرك 
هيا انهضي 
الدور دورك يا بلد 
الوقت وقتك يا بلد 
ولتعلمي 
ان اكثر من السعدان لم يسخط 
فانهضي 
يا
.
.
.
.
.
.
.
.
.
بلد 

No comments:

Post a Comment