Sunday, February 27, 2011

احبها ,,,,,,وكلي فخر


قد  تقولون عني عاطفي
وقد ترمونني بالرومانسية
وقد يخطر ببال البعض منكم انني قد فقدت رشدي ورجاحة عقلي 
وقد تلقونني في بئر ما  ليتلقطني سيارة ما 
بغير ذنب اقترفته 
بغير كبيرة اجترحتها يداي
سوى الذنب الذي اعترف لكم به الان
سوى الذنب الذي لا ارى انني مذنب بارتكابه
سوى خطيئة الخطايا في هذا الزمن اليائس 
خطيئتي ايها الاخوة هي انني احب
احب
اعشق
مغرم ب
موله ب
متيم
كل هذه الصفات وما شابهها انما وضعت لوصف الحال التي وصلت اليها
صحيح انني لم اختل بحبيبتي يوما
وبانني لم ار منها غير الصور
وبانني لم المس منها شعرة يوما ولن المس
ولم اكلمها الا في احلامي
وانها لم تنظر الي ولو للحظة احدة ابدا
وانها لا تعرفني ابدا 
الا انني اعلن مجددا انني اعشق كل ذرة فيها
كل شيء 
حبيبتي ليست بشرا
انها ملاك
حق لكل نساء العالم بل توجب عليهم جميعا ان يشعرن بالغيرة امامها
ان يسجدن لله شكرا انهن قد حظين بنعمة رؤية هذا الجمال الاخاذ
فاتنة
ساحرة 
لا لن اصفها
لانها اعظم من املك مفردات تكفيها 
او تعطيها حقها
او ترضي غرورها الذي تستحق
سيري بكل خيلاء عزيزتي 
فانت لي
مهما كثر عاشقوك
مهما كثر خطابك
مهما غلى مهرك
مهما عني ابتعدت
ساكتفي بالنظر اليك ولو عن بعد 
ساكتفي بتخيلك قريبة مني
ساكتفي بالعلم ان الله جعلك لي
نعم  بيننا " ريح وغيم وبرق ورعد وثلج ونار "
لكن كل هذه المصاعب
رغم المستحيلات التي تبعدك عني
رغم ما يضعون لحبنا من عراقيل 
انت لي
ولي
ولي
لانك ست الارض
لانك يافا
لاني معشوقتي
لانك قدري الذي اعلم 
لانك ما اريد من هذه الحياة
انت لي
ولن اشاركك  احداً من العالمين الا من كان يحبك كما افعل 

No comments:

Post a Comment