Friday, June 21, 2013

لماذا نعرف الكثير من المعلومات عن شارابوفا ؟

تسير المذيعة في شوارع العاصمة , وخلفها يسير حامل الكاميرا باحثا عن شخص تؤهله سحنته كي يصير متسابقا في البرنامج التافه الذي وجد عشرات الشركات الراعية ! وبعد أن وجدت المذيعة في شاب ما ضالتها استوقفته وعرفته على نفسها وعلى فكرة البرنامج قائلة , نريد منك أن تجيب بشكل صحيح على سؤالين , وإن فعلت فستحصل على موبايل جالكسي اس 5 , وبغض النظر عن كون هذا الجهاز لم يصدر بعد فقد تحمس المتسابق وابدى استعداده للإجابة عن أي سؤال مهما كان صعبا .
المذيعة : لدينا سؤالان رياضيان , أحدهما سهل والآخر صعب , بماذا تحب ان تبدأ ؟
المتسابق : بالصعب طبعا !
_ كيف أنت والرياضة
- الرياضة لعبتي
-حسنا ، ما هي نمرة حذاء لاعبة التنس ماريا شارابوفا ؟
- "كانت المذيعة تظن ان المتسابق قد يشتم عائلتها الكريمة بعد ان يسمع السؤال لكن ما حدث هو أن ابتسامة ثقة قد علت محياه ومن ثم أجاب " : نمرة بوط الأنسة شارابوفا 36 وإذا بتحبي بحكيلك اسمها الثلاثي !
- "علت نظرة البلاهة وجه المذيعة لثوان , ومن ثم تداركت الوضع معجبة بالمعلومة الدقيقة التي امتلكها المتسابق , لتخرج الهاتف من العلبة وتقول له : لم يبق عليك الا الإجابة عن السؤال السهل وهو : ما اسم مدرب المنتخب الأردني لكرة القدم ؟
-" طبعا بإمكان أي طفل في أي حارة من حارات هذا الوطن الممتد ان يجيب على هذا السؤال , هكذا ظنت الحمقاء ، لكن علا الشحوب وجه المتاسبق وبدأ يبرطم بكلام لم يفهم أحد معناه ، ومن ثم قال : فش سؤال ثاني ؟
-وبعد ثوان من لاستغراب قالت المذيعة للأسف لأ
وقد نقل الرواة ان الحادثة تكررت مع عدد من الشباب الأردني , وبالطبع فإن التفسير الوحيد لهه الحادثة العجيبة هو ان اسم المدرب لا يعرف على اعتبار أنه مجرد شخص وظيفته الوحيدة ان يتلقى الشتائم عقب كل هزيمة للمنتخب , بينما شارابوفا تمثل لشبابنا الجميل جنة الخلد عدن .
وقد اتضح للدارسين انه كلما قصرت تنورة لاعبة التنس ، فإن معلومات شبابنا عنها تزداد , ودعواتهم لها بالنصر المؤزر تكثر