Friday, April 15, 2011

ها انا اتعرض للإغتصاب


 كم اتمنى لو انني مجرد عاهرة 


لن اضيع وقتي غير الثمين "حرفيا" ولا وقت سعادتكم ولذا ساختصر الكلام وساخبركم مباشرة عن سبب هذه الامنية الغريبة التي ستتيح للبعض نعتي بالاحمق او المنحل او ربما رميي بالبيض الفاسد وبحجارة الشرف المستعارة
كل ما في الامر انني اكره عملي اكره عملي جدا , اكره عملي للدرجة التي تدفعني لان اتمنى معها عدم القدرة على فتح عيني مجددا عندما انام , 
قد يقول قائل ان لا احد في بلادنا يحب عمله , حتى "شو اسمه" لا يحب عمله ويتمنى لو انه يكون رئيس وزراء بلد اخر لا مشاكل فيها , وقد يكون هذا الكلام صحيحا لكن ايها السادة الكرام انا اكره عملي الى الدرجة التي اتمنى معها لو ان الحافلة التي تنقلني اليه تنقلب فينا راسا على عقب . 
تخيلوا لو انكم تعملون في مهنة لا تحبونها ستة عشر ساعة متواصلة , وخلال اول ايام العيد المبارك على الشعب كله  . الا عليك طبعا . 
هل تخيلتم هذا ؟ حسنا 
لو كنت اعمل جراح دماغ لقبلت ان اعمل اول ايام العيد لهذه المدة  كلها دونما راحة لكنني مجرد عامل نظافة , لا رفيق لي سوى المقشة المهترئة التي اعطوني اياها يوم توظيفي وطلبوا مني ان احرص  عليها حرصي على روحي نفسها . 
هو عمل شريف !!! طبعا عملي عمل شريف  وربما تكون هذه المهنة اشرف بكثير من المهن التي يعمل بها اولئك المرتدون لبزات رسيمة اقسم لكم بكل امواتي ان ثمن الواحدة منها اكبر مما اجنيه انا خلال العام الجيد , نعم اعمل في مهنة محترمة لكن هل يحترمني لعملي هذا احد ؟
بالطبع لا ولو كان احد من البشر يحترمني لما القى بنفايته في الشارع 
هل تخيلتم هذا ؟ 
تخيلوا ايضا ان تتعرض للمنافسة على عملك من زملاء المهنة , ثم تتعرض للابلاغ عنك لانك دخنت سيجارة في وقت الدوام , لو لانك سددت رمقك بلقمة تسكت امعائك المستغيثة, ثم ينقل عنك احد زملاء شقائك كلاما لم تتفوه به شفتاك ابدا للمراقب المسؤول عنك , وبالطبع يصدق المراقب كلامه كله ويكذب كل الايمان المغلظة التي اقسمت  , وعقابا لك يقرر اقتطاع مبلغ ما من اللا شيء الذي تناله اخر الشهر 
هل تخيلتم هذا ؟ 
وظيفة مع انها شريفة لا احبها ولا يتمناها لابنه احد
وظيفة لا يحبني لاجلها احد 
وظيفة لا احب معها ايا من رفاق شؤمي 
وظيفة افقد احترامي لنفسي مع كل لحظة تمر علي فيها 
ربما كان بالامكان ان ارضى بوظيفة هذه صفاتها لو ان المقابل المادي لها كان مجديا او على الاقل مقبولا , لكن لا 
هي بضعة دنانير اتلقاها اخر كل شهر , يخصمون منها ضرائب لا اعرف الي جيوب من تذهب , وخصومات لوشايات اعرف تماما اصحابها .
واياكم ان يقول لي احد منكم الجملة التي كانوا يرددونها على مسامعي عندما كنت في المدرسة : النقود ليست كل شيء ؟!!النقود ليست كل شيء ؟؟؟ حسنا 
تخيلوا ان تعملوا كل يوم لساعات لا يحصيها الا الله وفي النهاية تجد ان عاهرة بشعة الملامح , مليئة بالامراض تنال في ليلة  اكثر مما تنال انت في شهر.

 النقود ليست كل شيء !!! حسنا سأتزوج , الف مبروك علي لكن من سيزوجني ؟ لا احد   
وعدتكم الا اسرق وقتكم ولذا ساخبركم بما اشعر به الان وكل يوم 
اشعر بانني تعرضت للاغتصاب 
عفوا دعوني اصحح 
اشعر بأنني في هذه اللحظات غير التاريخية اتعرض للإغتصاب 




اشعر بانني اجلس على الخازوق 
وخازوقي مكنستي