Monday, April 4, 2011

تعهد مواطن فهمان للحكومة الاردنية


 عملا بتوجيهات حكومتنا الرشيدة ادامها الله علينا اتعهد  انا المواطن الاردني " لا أحد" انني لن اعترض ولو في السر على قرارات الحكومة الصائبة كلها , وانني لن اشارك في اعتصامات ولا في مظاهرات الا ان طلبت مني الحكومة ذلك , كما واقر انني كخاروف اوافق وامنح الثقة لكل الحكومات التي ستمر علي منذ اليوم وحتى وفاتي وساوصي ابنائي بذات الفعل ايضا . 
 كما واتعهد امام الحكومة الموقرة الا اتذمر من فاتورة الماء ولا الكهرباء ولا من اسعار البنزين ولا من اجور الحافلات ولا من اسعار الساعات في الجماعات الحكومية والخاصة . ولا من غلاء الاسعار ولا من بيع اراضي الدولة , ولا من التخصيص , ولا من ارتفاع نسبة العنوسة , ولا من البطالة , ولا من ارتفاع وتيرة العنف المجتمعي ,  ولا من تزوير الانتخابات  كما واتعهد بانني لن اشاهد سوى التلفزيون الاردني لان كل ما سواه هو اجندات خارجية .
كما واتعهد يا دولة رئيس الوزراء الا اعترض على انتشار فيتامين واو " الواسطة "  ولا على توريث المناصب  ولا على المحسوبية , وعلى قمع المحتجين ولا على تكميم الافواه , ولا على خنق الحريات . 
كما واقترح على دولتكم ان سمحتم لي طبعا بالكلام : اضافة ضريبة على الهواء الذي نتنفسه وبهذا تتمكن الحكومة _ وفقها الله عز وجل _ من السيطرة على الاعتصامات وسيفكر الشعب الف مرة قبل ان يجرؤ على الهتاف وفي الوقت ذاته يساهم الشعب في رفد الخزينة الوطنية بملايين الدنانير  .
كم وانصح الحكومة بإنشاء هيئة لمكافحة الاحلام والاماني , تكون مهمتها الاولى مراقبة احلام المواطنين والحرص على تحويلها جميعها الى كوابيس .
وان كان لي ان اواصل النصائح التي تسمح بها الحكومة فإنني اطالب حكومتكم الرشيدة بتنفيذ الوصايا التي امر بها سعادة النائب محمد الكوز والتي تتلخص بترحيل كل اولئك الشرذمة والجراذين التي تطالب بالإصلاح " والعياذ بالله " . 
كما واتعهد يا دولة رئيس الوزراء الافخم الا انطق الا بما يرضيك , والا اهتف الا بدوام البقاء لحكومتكم , ولمجلس نوابكم الموقر .


التوقيع : المواطن المثالي