Monday, March 21, 2011

فتاة جامعية ,,,,احبها


انا اعلم ,وانت تعلمين , وبقية ابشر لا شك تعلم , كلنا نعلم كم انت جميلة  , واعلم يا سيدتي ان جمالك خارق للعادة ولم يألفه البشر من قبل ولا من بعد , لكنني اعلم ايضا سرا منه تخجلين ,  اعلم انك تستيقظين في وقت مبكر جدا تستيقظين قبل ذهابك الى الجامعة بساعات , انا متأكد من هذا ولولا كرهي للمبالغات السمجة لقلت انك لا تنامين اصلا.
الساعة الاولى :_
تقفين امام خزانة ثيابك متأملة , ما الذي سارتديه  اليوم؟هذا ارتديته الاسبوع الماضي , وذاك اول امس  , سؤال صعب للغاية ,والدك يسير في الحي بظهر محني على الرغم من انه لا زال شابا,خزانة ثيابك هي السبب .
الساعة الثانية من استيقاظك
يوم جديد, وشكل جديد, وهو على اي حال جميل ,تداعبين شعرك , تغيرين في تسريحته ,للعلم فقط انا مستعد للنوم على هذا الشعر والى الابد 
ساعتان , اقل او اكثر قليلا وتصبحين جاهزة لمغادرة البيت , لكن لا , لست مستعدة بعد ,تعودين الى شقيقتك التي تعرف عنك اكثر مما تعرفين عن نفسك ,واقصد مرأتك , وكما في قصص الاطفال تسألينها : مراتي يا مراتي  من اجمل نساء الارض , ولو اتصلت بي في وقت تشائين لارحتك من عناء الانتظار : انت 
تخلعين ثيابك مرة اخرى , تبدلين التسريحة ,تغضبين , واخيرا تستقرين على رأي .
تخرجين الى الجامعة اخيرا , هل تأخرت عن المحاضرة ؟ لا يهم 
هل مظهري جيد؟ تتسائلين 
ويالك من حمقاء لو خرجت الى الجامعة بالهيئة التي عليها تستيقظين لوقع نصف طلاب الجامعة في حبك او لوقعت انا في حبك مرة اخرى .
لكنك مع هذا تصرين على ارتداء قناع الثياب الجميلة والعطر القاتل والمشية الواثقة  
على الاغلب انك تتسائيلن كيف يعرف عني كل هذا , وتضحكك فكرة انني اتلصص عليكي فتتأكدين من ان النافذة مغلقة جيدا , لا يا سيدتي فانا املك من الاخلاق ما يمنعني عن فعل هذا , ببساطة اعرف كل هذا عنك لانني لا اقل عنك جنونا بك فبسببك لا انام من الليل الا كما تنامين وحتى عندما اغفو فانك تقومين بغزو احلامي فاتحة منتصرة  
والحقيقة انني كنت اكتفي بهذا القدر منك قديما لكنني تغيرت واصبحت اكثر طمعا . فلم يعد يكفيني ان اعلم ما ترتدين اليوم ومع من ستتكلمين , ومتى من الجامعة تعودين , اريد ان اعرفك اكثر , حتى تلك التفاصيل الصغيرة الحمقاء , الاكل الذي تحبين , على الرغم من ان شكلك يوحي بانك لم تكتشفي الغذاء بعد , اريد ان اعرف لون احلامك , حجم وسادتك , عم تثرثرين مع صديقاتك , ما تحوي حقيبتك , الكتاب الذي تقرأين 
بالطبع انت تقرأيين , اليس كذلك ؟ 
صحيح انني لم ارك تحملين كتابا من قبل , لكنك تقرأيين ولا شك , والا فما فائدة كل هذا الجمال دون  عقل 
نعم لابد انك تقرأيين 


3 comments:

  1. 7eloh kteeeeeeeeeeer :) bs ana r2e t3rf 3liha mn '3er ma t3b 7alk shu bt7b o ma bt7b :P hya ymkn ma ttl3 btkr2 3ala fakerah :P

    nice 1 :)

    ReplyDelete
  2. ان لم تكن قارئة نهمة فساكون قد اوقعت نفسي في كارثة الله وحده عليم بها

    ReplyDelete
  3. then i pray for u that she will be kara2ah nahmeh :)

    ReplyDelete