Sunday, July 17, 2011

خطاب نادر لاحد الرؤساء العرب

وجدت هذا الخطاب خلال بحثي داخل راسي عن الطسينة التي جبل منها بشار ومعمر وصالح 


من غيري ستجوعون وستعرون وستموتون 
من دوني لا داعي لوجودكم 
من دوني سيقتل بعضكم بعضا 
انا وحدتكم الوطنية 
ايها الحمقى :  الاعداء على الابواب وابتعادي عن الحكم هو المفتاح 
يا شعبا ورثته عن والدي وساورثه لولدي اتستبدلون الذي هو ادنى بالذي هو خير 
انا اعلم بما تحتاجونه منكم , فكفوا عن هرائكم 
من غيري ستتكالب عليكم الامم 
من بعدي لن تمطر سماؤكم وستجدب ارضكم , وتموت محاصيلكم 
من بعدي لن تعرفوا غير الجوع دينا 
من بعدي لن تعرفوا القِبلة ولا القُبلة 
يا شعبا من الرعاع اي حرية تلك التي تريديون ؟؟؟ انا الحرية والحربة 
وانا ربكم الاعلى 
انا خلقتكم فاطيعوني 
يا شعبا من الرعاع اولا يكفيكم انني تحملت غبائكم كل هذا الوقت ؟؟ 
اهكذا تردون لي الدين 
اهكذا يكون جزائي بعد سنوات رعايتكم ؟؟؟ 
وعرشي المتين لاعيدن تربيتكم 
وحسن وجهي و وجمال شَعري وشِعري لتندمن على فعلتكم هذه 
يا اجهزة مخابراتي 
يا ابنائي في الاجهزة الامنية 
يا احبائي في جيشي 
اليوم معركتنا معركة نكون او لا نكون 
معركتنا مع اعداء الداخل والخارج معا 
معركتنا مع ذلك الامر الذي استيقظ في رؤوس شعبي 
فصوبوا بارككم الله على الرؤوس 
واياكم ان تشعروا بالذنب 
فانتم يا ابنائي انما تنقذون اخوانكم من شر الرؤوس