Thursday, November 24, 2011

ملاحظات على الطريق 1

كفلسطيني انصح الاخوان بإنقاذ مسجد عمر مكرم قبل إنقاذ الأقصى 

الطريق الى القدس لا يمر الا بالتحرير ,,,,,,,,,, صدقوني 

كإنسان انا عاطفي للغاية , او بالاحرى انا مفرط العاطفة " ودمعتي قريبة على حد تعبير احدى الراقصات " ولذلك ارى فيمن احبهم ملائكة  منزلين لخير البشرية , وهذا هو موقفي من الدكتور محمد البرادعي , الرجل قاب قوسين او ادنى من ان شلني , الا انني لا املك الا ان احبه , لا ادري لماذا , ولكن اظن انني احبه لانني لا زلت افكر بذات العقل الطفولي الذي ما فاررقني يوما , فأنا ابحث عن ابطال , وعلى الرغم من ان شكل الدكتور البرادعي لا يوحي بانه بطل في زمن عز في الابطال الا انني اواصل يوما بعد يوم رسمه بطلا في رأسي 

في البلد دي الفقير يحب , بس ما يتجوزش 
يتعلم بس ما يتوظفش 
ياخد شهيق زي ما هو عايز بس ما يتنفسش 
في البلد دي الفقير مش مواطن , لانه عشان تكون مواطن لازم تكون انسان , وعشان تكون انسان لازم يكون معاك فلوس , او تكون ابن فلان وعلان , وبما انه الفقير لا عنده 
ده ولا ده فسلملي على المواطنة يا عمي الحج 
طبعا ده رأي المجتمع , ولذلك يسقط المجتمع 


بالمناسبة انا بحب بلال فضل والجملة الحمرا لبلال فضل 

لا اكره في حياتي اكثر من الفقراء سوى اولئك العشاق الذين لا تخرج منهم كلمة احبك الا في المناسبات والاعياد القومية , وكان هذه الكلمة ذات الرنين المقدس ستنتقص من هيبتهم المصطنعة 
يا اعزائي العشاق  كلمة " احبك "  ليست قابلة للابتذال ابدا ,,, ان قلتها بصدق 


عزيزي الانسان , عش حياتك كما شئت , هي تجربة واحدة ة ارتجالا كما اتفق , المهم هو ان ترضي ضميرك , وتضع رأسك على الوسادة مرتاحا 
حياتك , وحياتي اشبه ما تكون بعرض مسرحي , ان ابتغيت ارضاء الجمهور فلن يرضى مهما حاولت لى ذلك سبيلا 
ارض انت  وليفعل الجمهور ما شاء , وليترك العرض ان شاء ,,,,,,,,,, استمتع عزيزي الانسان فالحياة اقصر من ان تأبه لرأي فلان 

No comments:

Post a Comment